خطفت الفنانة المصرية الشعبية بوسي الأنظار، في أحدث صور شاركتها عبر حسابها، لتسجل بذلك أول ظهور لها عقب أزمتها الأخيرة، بعد أن أخلي سبيلها عقب تقديمها معارضات على أحكام قضائية صادرة بحقها، وذلك إثر توقيفها في مطار القاهرة أثناء استعدادها للسفر إلى دبي.
ظهورها الأخير عكس حالة من الارتياح، وتفاعل معها متابعوها بتعليقات دعم وتشجيع.
وفي خطوة إنسانية مؤثرة، وجّه الفنان المصري سعد الصغير رسالة دعم واعتذار لـ بوسي، بعد خروجها من الأزمة القانونية التي تعرضت لها وإخلاء سبيلها، وأكد سعد الصغير في برنامجه "سعد مولعها نار"، دعمه الكامل لبوسي واعتذاره عن أي سوء تفاهم سابق قائلاً: "أنا بعتذرلك قدام الناس كلها، لو كنت غلطت أو زعلتك، اعتبريها غلطة. أنا ما قصدتش أعمل تريند أو أستغل والدك رحمه الله، كنت بحاول أعمل خير فقط".
وأضاف: "بوسي إنسانة طيبة ومحترمة، مش مجرد زميلة، دي أختي. صوتها مصرية وأحسن صوت شعبي، وده كنت بقول دايمًا حتى قبل أي خلاف. الحمد لله عدت أزمتها على خير، وربنا يخليلك ابنك ويرزقك راحة البال".
كما أوضح أن له دوراً في نجاح بوسي، من خلال تعريفها على الملحن محمد عبد المنعم وإنتاج أغنية "آه يادينا"، التي شكلت علامة بارزة في مشوارها الفني.
























